منتديات فتحي البوخاري
أهلا وسهلا بكم في منتديات فتحي البوخاري
منتديات فتحي البوخاري
أهلا وسهلا بكم في منتديات فتحي البوخاري
منتديات فتحي البوخاري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فتحي البوخاري

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lobna_2010

۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩ Default2
lobna_2010

تاريخ الميلاد : 18/01/1995
انثى

الجدي

المزاج cool

۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩ Empty
مُساهمةموضوع: ۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩    ۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩ Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 12:04 am

السلام عليكم

قام وزير الصحةبزيارة تفقدية لمستشفى الأمراض العقلية وأثناء تجوله بالمستشفى سأل احد المسؤولين: كيف تميزون العاقل من المجنون؟ فرد عليه المسئول: بسيطة نملأ البانيو بالماء ونضع أمام المريض ملعقة وفنجان وسطل، ونطلب منه تفريغ البانيو من الماء. فباغته الوزير قائلا: أكيد الصاحي سيختار السطل، صحيح؟ فأجاب المسؤول: لا طبعا، الصاح...ي يرفع سدادة البانيو!! يا معالي الوزير هل تحب أن نختار لك غرفة خصوصي أم تقعد مع الشباب في العنبر؟

بعدما ازداد سعاله ذهب إلى الطبيب الذي فحصه بدقة، وقال له: - الحل الوحيد هو أن تكتفي بخمس سجاير كل يوم! وراح المريض وعاد بعد يومين وسعاله يرتفع ارتفاعاً غريباً. وبعد ما فحصه الطبيب قال له بدهشة: - ألم تكتف بخمس سجائر كل يوم؟ - بلى! - وكم سيجارة كنت تدخن في السابق؟ أجاب المريض: ولا سيجارة.

كان في شاب يحب بنت وهي بتحبه ومتفقين على الخطوبة والزواج ,لكن من حظه الحلو اهلو جبرو يطلع يتعلم في الاردن ,وكان كل يوم يقعد يفكر فيها قبل ما ينام ويتذكر ايامهم مع بعض…. عمره ما نسيها لحظة.وفي يوم وصله رسالة من البنت اللي بدو يخطبها ……. وركض بسرعة علشان يقراها وهو رايح يموت علشان يعرف اللي فيها, وفتح الرسالة لقاها بسلامتها كاتـبـــــة…“انا زهقت من كثر الوحدة وبصراحة انتظرتك كثير ,ولو سمحت من غير فضايح ارسلي صورتي اللي معك.”طبعا اخونا الشاب .. احترق دمه وضاق صدره وقعد يفكر كثيييييييييييييير لحد ما وصل لحل !!!
جمع كل اصحابه في الجامعة وقال لهم كل اللي معه صورة بنت يطلعها حتى لو كانت صورة امه او اخته, يلا همة يا شباب…وجمع كل الصور وحطهم بزرف مكتبوب وارسلهم لحبيبتو…وكتبلها في المكتوب “آسف يا حبيبتي ,بس انا ما أذكر انتي مين بالضبط من هذول البنات …..!!؟عموما شوفي صورتك اي وحدة فيهم ورجعي الباقي ….!!!!!؟

تصلت بنت بصيدلي وسألته: عندك ميزان حرارة؟
قالها: نعم عندي...
قالتله: حطه بقفاك!! وسكرت الخط.
عصب واتصل بالشرطة، فقالوا له: م ن ايمتى هالحكي؟
قال: من شي ربع ساعة.
قالوا: خلص فيك تشيلو!

مدرس قال لطالب : أعرب كلمة باعوض؟
قال : الباء حرف جر, وعوض واحد من الطلاب.

مسطول بحكي مع حبيبته بالموبايل: هاي حبيبتي،بس حبيت اصبح عليكي واحكيلك مسا الخير،أنا اسف اذا ما ازعجتك، خلص الشاحن مافيه بطاقة،رني وافصلي

في امان الله
ابو لؤي
مشرف
مشرف
ابو لؤي

تاريخ الميلاد : 21/09/1991
ذكر

العذراء

المزاج فرحان
المهنة المهنة : طالب جامعي (مهندس)

۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩    ۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩ Icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 9:53 pm

هههههههههههههه
ضحكتيني على الصباح

۩ ۞ اضحك مع نكت اليوم ۞۩
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غرائب النساء في الزواج اضحك معانا
» النوميني اليوم هم..........
» حظك اليوم: 27 / 3 / 2010
» حظك اليوم : 27 / 3 / 2010
» اليوم الفرحة بثلاثة.